المزيد من صور ساعة أندرويد الذكية من جوجل

كما ذكرنا لكم عن اطلاق جوجل ل ساعة أندرويد الذكية، لقد أصبحت جوجل اليوم على استعداد تام لتشارك معنا كيف يجب على الساعة الذكية أن تبدو. حيث قامت جوجل باعطاء نظرة خاطفة على ساعتها الذكية الجديدة التي تعمل على نظام أندرويد. وقد أظهرت جوجل قدرا كبيرا من التفاصيل عما سيطرأ من تغيير على نظام تشغيل أندرويد الخاص ب الساعات الذكية على وجه الخصوص. حيث سيعمل النظام على شاشات بشكل دائري أو مربعة الشكل.

حسب رؤية جوجل، تركتز أهمية الساعات على مهمة واحدة في وقت واحد، ولكن غالبا ما يتم عرض شيئين مختلفين. يتم وضع المعلومات الهامة في الجزء السفلي من الشاشة، في حين أن خلفية سياقية عادة تظهر فوفه. وفي بعض الحالات، تظهر معلومات غنية جداً في هذه الخلفية: عند استخدام الخريطة مثلاً، سوف تظهر خرائط جوجل Google Maps في الخلفية بينما يتم عرض معلومات الطريق على الجزء السفلي الأكبر.

نشارككم المزيد من الصور لساعات جوجل الذكية في هذا الموضوع بالاضافة لساعات أندرويد الذكية الخاصة بكل من موتورولا Motorola و إل جي LG الذين كانوا قد أعلنوا عنها في وقت سابق خلال هذا الأسبوع تباعاً بشركة جوجل.

المزيد من الصور لساعات جوجل الذكيةالمزيد من الصور لساعات جوجل الذكيةالمزيد من الصور لساعات جوجل الذكيةالمزيد من الصور لساعات جوجل الذكيةالمزيد من الصور لساعات جوجل الذكيةالمزيد من الصور لساعات جوجل الذكيةالمزيد من الصور لساعات جوجل الذكيةالمزيد من الصور لساعات جوجل الذكيةالمزيد من الصور لساعات جوجل الذكيةالمزيد من الصور لساعات جوجل الذكيةالمزيد من الصور لساعات جوجل الذكيةالمزيد من الصور لساعات جوجل الذكية

من منكم يود بارتداء ساعة أندرويد الذكية من جوجل Google أو موتورولا Motorola أو إل جي LG؟ يرجى مشاركتنا رأيكم من خلال التعليقات في الأسفل.

Leave a comment

Send Comment