صور مذهلة لمدن عالمية من طائرة الهليكوبتر

شارك جايسون هوكس Jason Hawkes مؤخراً أعماله التصويرية الجديدة و التي تمثل صور مذهلة فعلاً قد تم التقاطها من الهواء الطلق من على متن طائرة هليكوبتر و في شتى مدن العالم. مرة أخرى، الجمال الهائل يظهر من أعالي المدن الحديثة و يبدو و كأنه يترك في نفوسنا رهبة خاصة لمعرفتنا مدى صعوبة التقاط هذه الصور الواضحة تماما و قد تم التقاطها من خلال باب طائرة هليكوبتر ذات محركين.

صور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبترصور مذهلة التقطت من طائرة الهليكوبتر

جايسون هوكس Jason Hawkes متخصص في التصوير الجوي منذ العام 1991، و هو يعمل في جميع أنحاء العالم لشركات مثل رولكس، ومايكروسوفت، وإتش بي، سيتي، سيمنز، ريد بول، نايكي، كوكا كولا، ونوكيا، وبريتيش تيليكوم، بنك HSBC، ناتويست، فورد، الخطوط الجوية الأمريكية، تويوتا، سميرنوف، ميتسوبيشي ، سامسونج، ناشيونال جيوغرافيك، O2، وBP.

وقد نشرت له أيضا أكثر من 40 كتاباً في التصوير الجوي للناشرين مثل بي بي سي، راندوم هاوس، وهاربر دورلينغ كيندرسلي كولينز. و يمكنك شراء كتبه في الأمازون ومن موقعه على الانترنت.

Leave a comment

Send Comment