كوبونات الخصم – كيف توفر 44$ بنقرة واحدة

ما هو الكوبون وكيف يستعمل؟

الكويون ببساطة هو عبارة عن تذكرة او ورقة عليها رمز يقدم خصم بقيمة معينة على المشتريات, وهو اسلوب تسويقي للتشجيع على بيع المنتجات ولكنه اسلوب فعّال جداً ويؤتي بثماره للشركة التي ترغب ببيع منتجاتها.

أول كوبون حسب خبراء هو كوبون خصم استعملته شركة كوكاكولا العملاقة في عام 1888, أي قبل قرابة اكثر من 125 سنة, وبما ان هذه الطريقة التسويقية لا تزال تستعمل حتى اليوم فهذا يثبت لنا انها طريقة ناجحة.

اليوم الكوبونات التي سنتكلم عنها بشكل مفصل بعض الشيء هي الصيغة الالكترونية للكوبونات, وبدأت مواقع التسوق الالكتروني في العالم استعمالها مع انتشار الانترنت ومع انتشار مواقع التسوق عبر الانترنت في جميع انحاء العالم.

سنتكلم فقط عن بعض المواقع العربية للتسوق عبر الانترنت وذلك على سبيل المثال لا الحصر, استمروا بالقرائة لتشاهدوا معنا كيف وفّرنا $44 باشتراك ارامكس وخفضنا باستخدام الكوبونات قيمة الاشتراك من $45 الى دولار واحد! وايضا كيف وفرنا اكثر من 300 درهم اماراتي بالشراء من موقع نمشي.

كوبونات الخصم لديها فترة صلاحية

عندما تفعل الشركة كوبون خصم جديد وتقوم بنشره للمسّوقين او بشكل مباشر احيانا لزبائنهم يكون الكوبون محدد الاستعمال بطريقتين, الطريقة الأولى تقييد الكوبون بفترة معينة مثلا هذا الكوبون بقيمة 15% فعّال حتى نهاية شهر ديسمبر 2016, والطريقة الثانية تقييد الكوبون لعدد استخدامات معين, يعني هذا الكويون يفعّل خصم 15% لأول 1000 مستخدم فقط.

أين نحصل على كوبونات الخصم؟

تتيح مواقع التسوق العربية كوبونات خصم من حين لحين, تستطيع الحصول على كود كوبون خصم اضافي لمزيد من التوفير ولكن من أين نحصل على كوبونات الخصم هذه؟

يوجد عدد من المواقع التي تقدم كوبونات خصم لمواقع التسوق العربية, وأحد هذه المواقع هو موقع ارابيا كوبون, يقدم موقع ارابيا كوبون أجدد الكوبونات لأشهر مواقع التسوق العربي, فهناك تستطيع أن تجد كوبون نمشي, كوبون سوق كوم وغيرهم من كوبونات مواقع التسوق العربية مثل جوميا أو حتى الموقع التركي الشهير مودانيسا وغيرهم.

كيف وفرّنا من خلال موقع كوبون ارابيا $44 على اشتراك شوب اند شيب من ارامكس Shop and Ship

باستخدامنا لكوبون: SNS1PP من موقع ارابيا كوبون استطعنا الاستفادة من خصم $44 على اشتراك الشوب اند شيب وهو اشتراك لمدى الحياة “شاهد الصور بالأسفل”.

aramex-coupon-arabiacoupon-desktop
الكوبون باستخدام الكمبيوتر

 

aramex-coupon-arabiacoupon-mobile
الكوبون باستخدام الهاتف الذكي

 

كيف وفّرنا 331.5 درهم بشراء قائمة مشتريات وهدايا من موقع نمشي

بعد الدخول الى موقع ارابيا كوبون والنقر على متجر نمشي ثم النقر على أجدد كوبون لـ متجر نمشي  ثم نسخ كود الكوبون الذي سيتيحة موقع ارابيا كوبون وبعد ادخال كوبون الخصم في المكان المخصص قبل عملية الشراء من موقع نمشي تمكننا من الاستفادة من خصم 15% على مشترياتنا, قبل الخصم كان مجموع قيمة المشتريات 2210 درهم اماراتي وبعد الخصم أصبحت قيمة المشتريات 1878 درهم اماراتي “شاهد الصورة بالأسفل”.

namshi-coupon-before-after
السعر قبل وبعد ادخال الكوبون

الفكرة النهائية

التسوق عبر الأنترنت أصبح حل عملي جداً يوفر للمتسوقين اختيارات أوسع وفترة أكبر للتفكير بالمشتريات والألوان والموديلات التي يرغبون في شرائها, وتتيح كبرى مواقع التسوق على الانترنت للعالم العربي مثل موقع نمشي وموقع سوق خيارات واسعة من المنتجات للمتسوقون من المنطقة العربية ودول الخليج. لأخد فكرة أكبر عن هذا الموضوع انقر هنا لقرائة مقالتنا السابقة عن مواقع التسوق في العالم العربي.

Leave a comment

Send Comment